خبر سار "للجيمرز" وعشاق ألعاب الفيديو..، غووغل أطلقت نسخة رائعة وفريدة من منصة موقع يوتوب خاصة فقط بفيديوات الألعاب الإلكترونية تحمل إسم Youtube Gaming.

و أطلقت غووغل المنصة الجديدة على الرابط gaming.youtube.com ، و أوضحت بأنها مخصصة لمحبي الألعاب الإلكترونية من مشاهدين و صناع محتوى حيث ستوفر لكل منهما مميزات عدة، توفر أولا للمشاهد عرض الفيديوات التي يرغب بها بسرعة دون عناء البحث حيث أوضحت غووغل أنه يمكن البحث مثلا عن طريق كلمة "Call" و سيتم عرض نتائج بحث لعبة "Call of duty"، خلاف البحث على موقع Youtube.com الذي سيعرض العديد من نتائج البحث المخالفة لرغبة المستخدم (موسيقى وأفلام...تحتوي كلمة "Call" )، حيث ستكون نتائج البحث مستهدفة وخاصة بعرض ألعاب الفيديو فقط، كما وعدت مبدئيا بتزويد المنصة الجديدة بأزيد من 25 ألف صفحة لعرض فيديوات أشهر الألعاب الإلكترونية.

صناع المحتوى بدورهم سيتمكنون من عمل بث حي ومباشر إضافة لنشر فيديوات، وسيتمكنون من ربح المال مباشرة بوضع إعلانات على فيديواتهم أو الحصول على دعم مالي مباشر عبر تبرعات من المتابعين.

ووضعت غووغل عبارة "Coming son" على منصتها الجديدة موضحة بأنها قادمة لجميع المستخدمين حول العالم بحلة وتصميم خاص بالألعاب الإلكترونية و ألعاب الفيديو ، كما سيتم إطلاقها في الولايات المتحدة الأمريكية أولاً ، و أخبرت بأنها ستوفر للمستخدمين العادين نسخة من المنصة الجديدة خلال صيف هذا العام. إضافة إلى تطبيق خاص بالهواتف الذكية والأجهزة المحمولة.

أصبحت الآن منصة Youtube Gaming المنافسة القوية لمنصة "تويتش" الشهيرة التابعة لأمازن ،وفي تغريدة لـ "تويتش" على حساب "يوتوب جيمين" الرسمي على تويتر نشرت فيها عبارة: "أهلاً باللاعب رقم 2".

0 commentaires:

Enregistrer un commentaire