الهواتف الذكية قد لا تصمد معك طويلا ،اما انك تقوم ببيعها أو تحتفظ بها وتشتري اخرى جديدة ، لكن الشيئان اللذان يبقيان معك غالبا هما الشاحن والبطارية .فهذه الاخيرة كما نعلم حتى مع سنتين من الاستخدام المنتظم ، تحتفظ بحوالي 80 في المئة من طاقتها.لذلك التخلص منها برميها في النفايات قد يكون مضيعة حقيقية بالنسبة لك ،كيف ذلك ؟ هذا الابتكار الذي ستتعرف عليه في هذه التدوينة سيجيبك عن ذلك.
تعرف على الابتكار الذي سيعيد الحياة لبطارية هاتفك !

هذا الابتكار الجديد يسمى "Better Re" يمكنه ان يعيد الحياة لاي بطارية قديمة لا تسعملها ،إذ يمكنك استخدامها من جديد بفضل هذا الابتكار.Better Re هو أداة تقوم بإعادة تدوير بطارية الهواتف ، بجعلها قابلة للاستخدام مرة اخرى كبطارية للطوارئ يمكن استخدامها لإعادة شحن هاتفك أو اي جهاز الكتروني اخر عبر منفذ USB بنفس طريقة الشواحن المحمولة . بمعنى ان هذا الابتكار يغنيك عن شراء بطارية إضافية لهاتفك . 
ما يميز "Better Re" هو الحماية الكاملة والسلامة في استخدام هذه البطارية ، بالاضافة لكونه متوافق مع عدد كبير من بطاريات الهواتف .Better Re مازال كمشروع  في موقع التمويل الجماعي "KickStarter"، لكنه شارف على الانتهاء بعد تمكنه من تجاوز مبلغ الإنتاج والتصنيع المطلوب 50،000 دولار.





0 commentaires:

Enregistrer un commentaire