تقارير: بالصورة هذا هو هاتف بلاكبيري الجديد بنظام أندرويد
منذ مدة قصيرة سمعنا عن رغبة الشركة الكندية "بلاكبيري" في إطلاق هاتف ذكي جديد يعمل بنظام جوجل للأجهزة المحمولة أندرويد، و رغم القليل من التفاصيل إلا أن الصورة بدأت تتضح حول الهاتف الجديد.

موقع "phone Arena" المتخصص و المعروف بأخباره ذات المصداقية أشار إلى أن الهاتف الذي تستعد بلاكبيري لإطلاقه بنظام تشغيل أندرويد هو في الحقيقة هاتف "BlackBerry Venice" و الذي كانت الشركة قد كشفت عنه على هامش مشاركتها في فعاليات معرض MWC 2015 في بداية العام الجاري.
و رغم أنه هذا الهاتف تم تقديمه بشكل سريع و غامض من قبل بلاكبيري خلال بداية هذه السنة إلا أننا لم نعلم عنه أي شيء إلا بعد تقرير phone Arena، حيث سيأتي الهاتف الجديد BlackBerry Venice بشاشة Quad HD بقياس 5.4 بوصة بالإضافة إلى معالج سداسي النواة Snapdragon 808 و بمعمارية 64 بيت مدعوما بذاكرة وصول عشوائية بسعة 3 جيغا، و كاميرا في الواجهة الخلفية بدقة 18 ميغابيسكيل و 5 ميغابيكسيل في كاميرا الواجهة الأمامية.

من جهة أخرى سيأتي هاتف BlackBerry Venice بلوحة مفاتيح حقيقية و لوحة مفاتيح افتراضية بالإضافة إلى ذلك فالتقارير تشير إلى أن الهاتف الجديد سيكون متوفرا بنظام أندرويد بالإضافة إلى نظام BlackBerry 10، في انتظار الإعلان الرسمي من طرف شركة بلاكبيري.


0 commentaires:

Enregistrer un commentaire