شاومي تطلق هاتفا جديدا بـ 80 دولار فقط  !
كشفت الشركة الصينية الشهيرة و المتخصصة في صناعة الهواتف الذكية "شاومي" عن هاتف ذكي جديد لا يتخطى ثمنه 80 دولارا أمريكي و يعمل بنظام أندرويد، حيث ستدشن شاومي بهذا الهاتف دخولها الفعلي لمجال الهواتف منخفضة التكلفة و المواصفات التقنية.

و كانت الشركة الصينية "شاومي" و رغم حداثة عهدها حيث انطلقت رسميا قبل خمس سنوات إلا أنها نجحت في فترة قصيرة في إيجاد مكان لها وسط عمالقة شركات صناعة الهواتف الذكية، و بعد أن عودتنا على هواتف مرتفعة التكلفة تحاول الشركة التوجه نحو الهواتف منخفضة التكلفة.

و قد كشفت الشركة الصينية عن هاتفها الجديد و الذي يحمل إسم "Redmi 2A" و الذي يعد طرازا أقل تكلفة من هاتفها Redmi 2، و سيأتي الهاتف الجديد بمواصفات تقنية من بينها معالج رباعي النواة L-1860C من شركة  Leadcore بتردد 1.5 جيغاهيرتز بالإضافة إلى معالج للرسوميات Mali-T628 MP2.

كما سيأتي هاتف Redmi 2A بشاشة HD بقياس 4.7 بوصة و سعة ذاكرة وصول عشوائية تقدر بـ 1 جيغا و 8 جيغا كسعة للتخزين الداخلي قابلة للتمديد عبر إضافة شريحة Micro SD، بالإضافة إلى كاميرتين الأولى في الواجهة الخلفية بدقة 8 ميغابيكسيل و الثانية في الواجهة الأمامية بدقة 2 ميغابيكسيل و بسعة بطارية تقدر بـ 2200mAh كما أنه يدعم 4G و يعمل بنظام أندرويد 5.0 Lollipop.

الهاتف الجديد متوفر في الصين بثمن 499 يوان أي ما يقدر بـ 80 دولار في إنتظار إطلاقه في باقي أسواق العالم.


0 commentaires:

Enregistrer un commentaire