لا شك ان الاندرويد غيّر حياة جميع مستخدمي الهواتف الذكية . تطبيقات هذا النظام فريدة من نوعها و توفر إنتاجية كبيرة للمستخدمين. كونه نظام تشغيل مفتوح المصدر فإنه يحقق مرونة كبيرة بالنسبة للمطورين والمبرمجين . على الرغم من أن معظم التطبيقات قد تجدها في المنصات الأخرى ،إلا أن هناك عدد قليل من التطبيقات التي تتوفر حصريا على للاندرويد . لذلك دعونا نتعرف اليوم على  7 تطبيقات مميزة على هذا النظام التي قد لا تجدها في الأيفون. 
أفضل 7 تطبيقات فريدة على الاندرويد التي لن تجدها في الأيفون

يقدم الاندرويد لمستخدميه العديد من الخيارات لتخصيص واجهة النظام في هواتفهم .Muzei هو احد التطبيقات المميزة التي يمكنك من تعيين خلفيات حية لشاشة هاتفك تتغير كل يوم ! 

يمكنك قفل تطبيقات المختلفة على هاتفك الاندرويد باستخدام هذا التطبيق. التطبيق يوفر خيار استخدام وجهك وكذلك الصوت لفتح الهاتف والوصول كذلك للتطبيقات الخاصة بك . يتميز التطبيق بخوارزميات متقدمة جدا ،قادرة على التعرف على الوجه و الصوت وتمييزهم . التطبيق متاح مجانا على جوجل بلاي 

يمكنني ان أقول وبكل حيادية أن تطبيق غوغل كيب يعد من أفضل تطبيقات الملاحظة على الإطلاق.فهو يتميز بالعديد من الأدوات والخيارات التي تسهل عليك  إنشاء قوائم المهام ، وكتابة ملاحظاتك مع امكانية إضافة الألوان لها ، كما يمكنك كذلك ارفاق تسجيل وارفق مقطع صوتي لاي ملاحظة ..الخ . 

4.Lux

هو تطبيق مهم أيضا للحفاظ على عينك أثناء استخدام الهاتف المحمول . فهذا التطبيق يقوم بتغيير درجات السطوع في هاتفك بشكل تلقائي وذكي على أساس المكان التي تتواجد فيه.

من الأشياء التي يمكنك تغييرها والتحكم بها على الاندرويد هي "الإخطارات " ، إذ يمكنك التحكم والتغيير فيها كما تشاء باستخدام هذا التطبيق المجاني ، التي يتيح لك تخصيص ألوان لضوء الإخطارات على هاتفك ،  يمكنك تعيين لون مخصص للنص ، مكالمة هاتفية ..الخ.

تطبيق اخر مميز لكن هذه المرة في مجال التواصل والدردشة ، إذ يمكنك هذا التطبيق من ارسال الرسائل والدردشة دون  دون وقف ما تقوم به . فهو يمكنك من مواصلة المحادثة مع أصدقائك بينما تستخدم تطبيق آخر أو أداء أي مهمة أخرى على هاتفك .

Cover يساعدك على وصول السريع إلى التطبيقات المفضلة لديك في الوقت المناسب .Cover يقوم بوضع التطبيقات على جانب شاشة القفل ليسهل الوصول إليها . يمكنك ان ترى تطبيقات مختلفة حسب مكان تواجدك في المنزل، في السيارة ، والعمل .. بشكل تلقائي.



0 commentaires:

Enregistrer un commentaire