رسميا: إنوي تكشف عن موعد إطلاق خدمتها 4G
بعد أن أطلقت شركة الاتصالات ميديتل رسميا خدمتها للجيل الرابع 4G في المغرب الأسبوع الماضي، أعلنت شركة إنوي المنافسة لها عن موعد إطلاقها لهذه الخدمة بشكل رسمي، حيث أعلنت أن يوم غد الأربعاء سيكون الموعد الرسمي لذلك.

و حسب الموقع الإلكتروني "medias24" فقد أعلنت شركة إنوي أنها ستطلق رسميا خدمتها للجيل الرابع 4G يوم غد الأربعاء 17 يونيو، و ستكون هذه الخدمة متوفرة في في أكثر من 20 مدينة على الصعيد الوطني بالإضافة إلى الطريق السيار الرابطة بين مدينتي الدار البيضاء و الرباط و مطار محمد الخامس.

و كشفت إنوي أن الخدمة الجديدة ستحتفظ بنفس الأثمان المعمول بها في السابق، لكن يتوجب على المستخدم أن يتوفر على جهاز يدعم تقنية 4G بالإضافة إلى تغيير شريحة الاتصالات الخاصة به إلى واحدة جديدة تدعم هذه التقنية، و التي ستكون متوفرة في مدن: الدار البيضاء، الرباط، سلا، تمارة، فاس، مراكش، مكناس، أكادير، طنجة، المحمدية، القنيطرة، الجديدة، تطوان، مرتيل، وجدة، الناظور، أسفي، سطات، برشيد، خريبكة، بني ملال، تارودانت، بركان، الصخيرات، دار بوعزة، العيون، بالإضافة إلى الطريق السيار الرابطة بين مدينتي الدار البيضاء و الرباط و مطار محمد الخامس.

و بهذا تنضاف شركة إنوي إلى شركة ميديتل في اقتراح عرضهما الرسمي لخدمة الجيل الرابع 4G، في انتظار رد فعل شركة اتصلات المغرب.


0 commentaires:

Enregistrer un commentaire