عالم التكنولوجيا التقنية يتطور بسرعة رهيبة جدا ، في كل شهر تقريبا نسمع عن جهاز جديد أو حتى اختراع جديد في هذا المجال الذي لا يتوقف فيه التطوير والبحث . الهواتف الذكية ربما قد تكون أبرز مثال عن سرعة هذا التطور ، فمنذ ظهورها أصبحت اليوم هذه الهواتف بقدرات كانت إلى عهد قريب مستحيلة التصور . بل ان الهواتف الذكية اليوم تتمتع بمواصفات تكاد تكون أفضل من بعض الحواسيب ، وعلي سبيل المثال ذاكرة الوصول العشوائي التي انتقلت في هذه الهواتف من الكيلو بايت إلى الجيجابايت ! في هذه التدوينة سنتعرف جميعا على أربعة هواتف ذكية لديها بالفعل 3 إلى 4 جيجا بايت في RAM،لكن الأهم أنها بتكنولوجيا DDR4.
تعرف على الهواتف الذكية الأربعة التي لديها بالفعل ذاكرة DDR4 !

1. Xiaomi Mi Note Pro
لن اتحدث كثيرا عن الشركة الصينية الرائدة التي استطعت بكل جدارة ان تكسب عشق وحب العديد من المستهلكين في جميع أنحاء العالم.وليس من المستغرب ان نذكر هاتفها الجديد " Xiaomi Mi Note Pro" التي يمكنك اعتباره من أفضل الهواتف الذكية في سنة 2015  لعدة أسباب، على رأسها الثمن ،وكذلك المواصفات التي تتصدرها ذاكرة الوصول العشوائي التي يتمتع بها هذا الهاتف وهي ذاكرة 4 جيجا بتكنولوجيا DDR4،وبتناغم جميل مع معالج Snapdragon 810 .

2. LG G Flex 2
LG من الشركات الرائدة وذات سمعة طيبة في مجال الهواتف الذكية والالكترونيات بشكل عام ، هذا العملاق الكوري له كذلك احد الهواتف الرائعة والمنحني الشاشة ، هذا الهاتف لا ينفرد فقط بشكله المنحي بل ذاكرة عشوائية  بتكنولوجيا DDR4 وبقدرة 3 جيجا.هذا بالاضافة لمعالج Qualcomm Snapdragon 810 ثماني النواة !

3. HTC One M9
HTC هي واحدة من الشركات الأكثر احتراما في قطاع الهواتف الذكية، رغم أنها لا تحقق النجاح التجاري كغيرها من الشركات المصنعة مثل سامسونج وإل جي .إلا انها استطاعت أن تنافس بشكل قوي بهواتفها خاصة من عائلة إتش تي سي ون.  M9 هو احد الهواتف الذي يبرز مكانة هذه الشركة في هذا القطاع التي تزداد فيه المنافسة يوم بعد يوم .هذا الهاتف يتميز بتصميم  معدني أنيق وبمواصفات على مستوى عال، من بينها ذاكرة الوصول العشوائي بسعة 3جيجا وبتكنولوجيا DDR4.

4. Galaxy S6 / S6 Edge
نختم هذه القائمة باخر ما توصلت اليه الشركة العملاقة سامسونج  وهي هواتفها "Galaxy S6" و"S6 Edge" الذي يمكن اعتبارهما من بين الخيارات التي تسحق النظر في عالم الهواتف في سنة 2015 .الشركة الكورية قررت الاستثمار بكثافة في الابتكار وليس الأجهزة فقط ،مع إدخال أيضا تحسينات على التصميم العام لهذه الهواتف . بالنسبة للمواصفات أظن ان 3 جيجا من ذاكرة الوصول العشوائي وبتكنولوجيا DDR4 كافية لاقناعك بأداء وسرعة هذه الهواتف .




0 commentaires:

Enregistrer un commentaire