فيسبوك تطلق رسميا ميزتها الجديد (فيديو)

كما كان متوقعا و كما أشرنا لذلك في مقالات سابقة على مدونة المحترف فقد أطلق موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك بشكل رسمي خدمته الجديدة "Instant Articles" و التي ستمكن المستخدم من مطالعة آخر الأخبار بشكل مباشر على تطبيق فيسبوك الخاص بالأجهزة الذكية.

و كانت عدد من الأخبار خلال الأسابيع الماضية أشارت إلى أن فيسبوك تستعد لإطلاق خدمتها الجديدة و التي سيطلق عليها إسم "Instant Articles" أو "المقالات الفورية" و ذلك بعد أن اتفقت فعليا مع عدد من إمبراطوريات الإعلام العالمية و من بينها: نيويورك تايمز،  ناشيونال جيوغرافيك و BuzzFeed، و حسب المصادر الصحفية فإن مقالات هذه الوسائل الإعلامية سيتم نشرها بشكل مباشر في الصفحات الرئيسية للمستخدمين.

و ستمكن الخدمة الجديدة من ولوج المستخدم إلى الأخبار بشكل أسرع بعشر مرات من الطريقة العادية على الأجهزة الذكية، كما أنه سيمكن المستخدم من الحصول على ميزات مختلفة كتكبير الصور، التشغيل التلقائي لمقاطع الفيديو و الخرائط التفاعلية و غيرها، و لحد الساعة فهناك عدد مهم من الشركات الإعلامية  العملاقة التي وقعت اتفاقا مع فيسبوك في هذا الصدد و من بينها: نيويورك تايمز،  ناشيونال جيوغرافيك، BuzzFeed، بي بي سي نيوز، إن بي سي، الغارديان، أطلنتيك...

من جهة أخرى فإن فيسبوك ستمكن هذه المواقع من بيع إعلانات داخل الخدمة بالإضافة إلى الاستفادة من غالبية مداخيل الإعلانات على فيسبوك.




0 commentaires:

Enregistrer un commentaire