Adblock ربما هو الشيء الوحيد الذي يكرهه أصحاب المواقع ، بينما يحبه جميع المستخدمين لهذه المواقع ، فهذه الاضافة تقوم بمنع وحجب جميع الاعلانات في مواقع الانترنت التي تقول بزيارتها . ولها الآن ملايين من المستخدمين حول العالم ، فالشركات وأصحاب المواقع يكون مصدر دخلهم واستمرارهم هو الاعلانات ، لذلك قامت مجموعة من الشركات التقنية الشهيرة على رأسها جوجل مايكروسوفت و أمازون بدفع ملايين الدولار للشركة المطورة لهذه الإضافة لرفع الحجب على إعلاناتهم.لكن يبدو ان Adblock  يرغب بمزيد من الملايين من هذه الشركات خاصة في مجال الهواتف المحمولة بعد ان قام بتطوير متصفح خاصة للهواتف الذكية يمنع الإعلانات عند التصفح من خلالها.
حمل الآن نسختك من المتصفح الجديد Adblock Plus browser لمنع إلاعلانات على هاتفك الذكي

هذا المتصفح كانت منتظرا ، من الشركة المطورة لهذه الاضافة الشهيرة ، وتم بالفعل الاعلان عن إطلاق النسخة التجربية منه قبل أيام قليلة.طبعا للحصول على المتصفح الجديد ينغي عليك الانضمام لصفحة التطبيق على جوجل بلوس وتقوم بتحميله من هناك ، أو يمكنك فقط النقر على الرابط أسفل التدوينة .

المتصفح الجديد يأتي بمجموعة من المميزات منها ، الحجب التلقائي للاعلانات ، سرعة التصفح ،الأمن والحماية ، التحكم الكامل بالمتصفح إذ يمكنك منع أو السماح بعرض الاعلانات في اي وقت تشاء.

المتصفح متوفر الان في النسخة التجريبية فقط لهواتف الاندرويد !

0 commentaires:

Enregistrer un commentaire