كشفت وكالة TENAA الصينية عن هاتف ذكي بمواصفات راقية يحمل إسم Gionee Elife E8 الذي يمتلك كاميرا خلفية بدقة 23 ميغا بيكسل ،وتستطيع إلتقاط صورة بدقة 100 ميغا بيكسل باستعمال بعض الحيل البرمجية، و هذه التقنية المستخدمة في هذا الهاتف هي نفسها المستعملة في هاتف Oppo Find 7 الذي يمتلك فقط كاميرا خلفية بدقة 13 ميغا بيكسل، ويستطيع من خلالها التقاط صور بدقة 50 ميغا بيكسل!

وكشفت TENNA  عن مواصفات عالية سيمتلكها هاتف Gionee Elife E8  تشمل شاشة بقياس 4.6 انش بدرجة وضوح 1440×2560 بيكسل، و كثافة بيكسل تصل إلى 639 بيكسل لكل انش و هي أفضل و أكبر من كثافة البيكسل مقارنة مع هاتف Samsung Galaxy S6 الذي يمتلك شاشة بقياس 5.1 انش و كثافة بيكسل تصل إلى 577 بيكسل لكل انش.
إضافة إلى ذلك، فهاتف Gionee Elife E8 يمتلك معالجا ثماني النوى بتردد 2 جيغاهيرتز من MediaTek ، و ذاكرة عشوائية "رام" بسعة 3 جيغابايت و ذاكرة تخزين داخلية للهاتف بسعة 32 جيغابايت قابلة للتوسعة عبر فتحة ذاكرة من نوع MicroSD، و بطارية بسعة 3520mAh ،كما سيأتي الهاتف مسبقا بنظام الأندرويد Lollipop 5.0.

الهاتف يدعم مختلف تقنيات الإتصال اللاسلكية بما فيها الـ WiFi و البلوثوث و الـ GPS ، و أيضا شبكات الجيل الثالث و الرابع 3G و 4G فضلا عن دعمه لتقنية مستشعر بصمات الأصابع.

و بعد أن قامت TENAA بالكشف عن هذا الهاتف و مواصفاته التقنية العالية، فإنه لم يتبقى سوى فترة قليلة لتقوم شركة Gionee بالإعلان عنه رسميا.

0 commentaires:

Enregistrer un commentaire