إل جي تكشف رسميا عن هاتفها الذكي الجديد LG G4

كشفت الشركة الكورية الجنوبية أخيرا و كما كان منتظرا منذ فترة و على هامش فعالية خاصة عن هاتفها الذكي الجديد LG G4 و الذي سيخلف هاتف LG G3 الذي أصدرته الشركة العام الماضي، الهاتف الجديد سيكون من فئة الهواتف المرتفعة المواصفات التقنية و سيأتي في سياق منافسة شديدة مع باقي الشركات.


و كانت الكثير من مواصفات و صور الهاتف الذكي الجديد من شركة إل جي LG G4 قد تم كشفها و تسريبها في المواقع المختصة على شبكة الإنترنيت، إلا أننا اليوم أمام صورة أكثر شمولا و وضوحا حول هذا الهاتف الجديد و الذي يعتبر من فئة الهواتف مرتفعة المواصفات التقنية و هو الهاتف الرئيسي لشركة إل جي خلال هذا العام.


و سيأتي الهاتف الجديد بعدد من المواصفات التقنية من بينها شاشة IPS بقياس 5.5 بوصة بالإضافة إلى معالج Snapdragon 808 بتردد 1.8 جيغاهيرتز و معالج للرسوميات Adreno 418 مدعوما بـ 3 جيغا سعة للذاكرة العشوائية و 32 جيغا كسعة للتخزين الداخلي مع إمكانية إضافة بطاقة MicroSD.


من جهة أخرى سيدمج هاتف إل جي الجديد LG G4 كاميرتين الأولى في الواجهة الخلفية بدقة 16 ميغابيكسيل فيما ستكون دقة الكاميرة الثانية في الواجهة الأمامية هي 8 ميغابيكسيل و هو ما سيمنح محبي التقاط صور السيلفي تجربة مميزة، أما سعة البطارية فستقدر بـ 3000mAh.


الهاتف الجديد LG G4 سيعمل بنظام تشغيل أندرويد الإصدار الأخير و سيأتي بنسختين الأولى بهيكل جلدي مقابل 699 أورو و الثانية بهيكل من البلاستيك بـ 649 أورو و ذلك ابتداءا من تاريخ 5 يونيو القادم.


0 commentaires:

Enregistrer un commentaire